أسعار الدهانات في مصر 2023

أسعار الدهانات في مصر في زيادة مستمرة يوماً تلو الأخر وذلك بسبب عوامل عديدة منها زيادة سعر الدولار بالإضافة الى عوامل أخرى , ولأن دهانات الحوائط من الأشياء الهامة التى لا نلجأ الى شرائها بشكل دوري جلبنا لكم اليوم اسعار الدهانات من مختلف الأنواع , حيث أنك بعد قراءة المقالة ستتمكن من تحديد افضل دهان مناسب لك بسعر منخفض .

 

بالطبع الالوان هي روح المنزل حيث تؤثر في الجوانب الشخصية لدى كل شخص ولذلك يجب اختيارها بعناية , وكما نعلم أيضا أن مجال الدهانات مجال مليء بالمنافسة حيث تتسابق شركات كثيرة على إطلاق أنواع دهانات جديدة بشكل دوري , و هذا ما سوف نسلط عليه الضوء في مقالنا , لذلك إذا كنت مهتم يجب أن تتابع المقال حتى نهايته .

 

أسعار الدهانات وأنواعها وألوانها في مصر

يختلف سعر جردل الدهانات من نوع لأخر حيث تتوفر انواع عديدة للغاية في مصر منها دهان بلاستيك و آخر دهان زيت بالإضافة الى جميع الخامات الموجودة , أما بالنسبة للشركات المصنعة للدهانات في كافة الدول العربية عديدة منها الداخلية ومنها الخارجية .

 

حيث توجد دهانات جوتن التى تشمل العديد من الانواع كما توجد دهانات سكيب بالإضافة الى الدهانات المصنعة بواسطة glc بالإضافة الدهانات عالية الجودة من شركة سايبس بالإضافة الى كيان باكين , والاسعار في متناول جميع الفئات وسنقوم بتناولها بالتفصيل مع ذكر منتجات الدهانات و الالوان المختلفة .

 

مع ارتفاع اسعار الدهان أصبح كل شخص يحرص على اختيار لون مناسب للطلاء به نظراً لعدم القدرة على طلاء الدهانات أكثر من مرة , وقبل أن نتعرف على  أسعار الدهانات فى مصر يجب أن تعرف الالوان المتاحة , ولكي تختار اللون المناسب لا عليك سوى الذهاب الى موقع الشركة التي ستشتري الدهانات منها بعد عرض أسعار دهانات المصانع المختلفة  عليك , بعد ذلك تستطيع اختيار اللون المناسبة من قائمة الألوان المتاحة .

 

أيهما أفضل دهانات جوتن أم Glc؟

قبل أن تسأل عن أسعار دهانات جوتن او حتى اسعار دهانات glc يجب أن تعرف ما النوع الأفضل بين الأثنين , ودعني أقول لك عزيزي القاريء أن شركة جوتن افضل بكثير من glc من حيث الثبات و الجودة .

 

ولكن تلك المعايير ليست لها قيمة حيث أن المعيار الهام الذي يتم الاختيار بناءا عليه هو السعر , ولذلك قد تجد ان جي ال سي تتيح اسعار ارخص في مصر ولذلك يتجه العملاء نحوها حيث تقدم أهم الخامات لجميع العملاء , وفي النهاية انت من تحدد ولكن دعونا الان نعرض قائمة اسعار الدهانات فى مصر .


أيهما أفضل الدهان المطفي أم اللامع؟

عروض رائعة ومميزة تعرضها المصانع المختلفة عند إنتاج الدهانات تصلح لكل المستخدمين , ولكن قبل أن نغوص في بحار الاسعار في مصر سوف نجيبك على هذا السؤال لكي تقوم بشراء و استخدام الدهانات الأفضل خاصة في ظل الظروف الراهنة .

 

الكثير من الأنواع متاحة بأسعار مخفضة كما أنها  تصنع باستخدام أحدث التقنيات وجميعها مناسبة ورائعة في المنازل , وبالطبع تنقسم دهانات مصر الى دهانات لامعة وأخرى مطفية وأخرى كمبيوتر وكل منها يختلف في الماركات والاحجام كما أن كل ماركة 

لها المميزات والعيوب , نحن نميل الى الدهان اللامع ولكن قد يختلف رأيك ولذلك لك الحرية فلكل منهما مميزاته عند تجديد المنزل 

 

أسعار دهانات جوتن في مصر 

كما ذكرنا سعر الدهان غير ثابت وبالطبع جوتن من الشركات الكبرى في مصر jotun ولذلك نستعرض الان قائمة اسعار الدهانات الخاصة بالشركة :-

  •  سعر بستلة فينوماستيك بيتي هوم مط يبلغ في مصر و السعودية حوالى 920 جنيه مصرى .
  •  سعر جردل جالون فينوماستك  سيلك نصف لامع لا يزيد عن 280 جنيه مصرى .
  •  سعر بستلة جوتن مط يوتن ديروسان لا تزيد عن 340 جنيه مصري حيث يصل السعر بالضبط الى 330 جنيهاً وهي أسعار رائعة من شركة جوتن في الدهانات .
  •  اسعار مواد جردل لاتكس سيلر 1800 لا يزيد عن 260 جنيه وهذا السعر حسب قائمة اسعار جوتن لعام 2022 وبالطبع متوفر مجموعة الوان مميزة بأرخص وأفضل سعر .
  •  اسعار جردل معجون اكريليك لا تتخطي 130 جنيه فقط لا غير , واسعار جوتن في الدهانات بالنسبة لطلاء الجدران او غيرها مناسبة جدا .
  •  كما تجد أسعار مناسبة لدهان يوني ميكس مركزات ألوان حيث أن سعره  لا يتخطى 70 جنيهًا مصرياً للعام الحالي .

اسعار دهانات ومواد الطلاء في سكيب مصر

تتنافس عديد الشركات على جذب العملاء ولذلك تعمل على تخفيض الأسعار سواء في مواد الالوان والدهانات او الخامات المضيئة والبويات , ومن ضمن تلك الكيانات سكيب الذي يعتبر من أحسن شركات متاحة في صناعة دهانات ذات جودة فائقة , ولذلك جلبنا لكم قائمة أسعارها وهي :-

  •  أسعار ٣  سايبس ٧٠٠ سعره من سكيب لا تتخطى 240 جنيه .
  •  أسعار  ٣ سايبس ٢٠٠٠ سعره ١٩٥ من سكيب تساوي 200 جنيها مصريًا .
  •  اسعار ٣ يوتن سعره  من شركة سكيب لا تتخطى 100 جنية .
  •  سعر ٢ كيماتون من سكيب لا يزيد عن 220 وهي انواع من الدهانات , وبالطبع الشركة تحرص على توفير أسعار مناسبة للجميع لكي تحصل على دهانات بثمن مغري .
  •  أسعار المط باكين من سكيب لا تزيد عن 60 جنيه فقط حيث ان جميع أسعار الدهانات رائعة للغاية .

 

 أسعار دهانات سايبس

أسعار سايبس مميزة بالنسبة للجودة التي ستحصل عليها في البويات و البلاستيك حيث أن الشركة تنتج بويات لا مثيل لها , ودعني الآن اخبرك على اسعار خامات ودهانات الشركة بدون الحاجة الى البحث وهي :-

  • سعر بستله سايتون لا يتخطى 370 جنيه مصري أو حوالي 60 ريال في السعودية  .
  •  أسعار جردل معجون أكريليك لا تتخطى 150$ جنيهاً اليوم  .
  •  ثمن دهان بلاستيك ساي شيلد رخيصة فيتراوح بين 650 الى 700 جنيه دائمًا .
  •  دهانات جردل فارنو من الانواع الرائعة التى تستطيع معرفة معلومات عنها في موقع دهانات الشركه وسعره لا يزيد عن 460 جنيهًا مصرى .

اسعار دهانات GLC في مصر 

جى إل سى متميزة في البويات واسعارها رائعة كما أنها توفر عليك جنيهات كثيرة في تشطيب منزلك و يوجد بها كل ما تحتاجه أثناء البناء كما أن المنتجات الخاصة بها في الدهانات تجدها في السوق دون ندرة فهي متوفرة في الوقت الذي تريده لذلك هي أقوى من شركات عديدة , والآن حان وقت عرض أسعار الشركة :-

  • تطلق الشركة انواع مختلفة مثل ديروسان و سايتون و فينوماستك و بويات بلاستيك وأسعار تلك المنتجات تقارب ما ذكرنا لذلك سنخبرك على جديد المنتجات .
  • سعر بستلة البلاستيك  جليتكس نصف لامع 415 جنية مصري.
  • جالون لاكيه عسلي مطفي متوفر بسعر مميز في كافة المناطق الخارجية والداخلية في الجمهورية ويبلغ ثمنه 80$ .
  • كيلو دهان قطيفة  متاح بثمن 140 $ فقط ولا يصل السعر إلى أعلى من ذلك .

افضل انواع دهانات الكمبيوتر 

تلك الدهانات من أقوى انواع الدهانات التي تبقى لفترة طويلة دون الحاجة الى الإصلاح والترميم حيث أنها رائعة و بها تقنيات ضد المياه كما تحتوى على طبقات حماية إَضافة الى ذلك من الممكن أن تكون ثلاثية الأبعاد ببساطة و سهولة ولذلك جلبنا لكم أحسن الكيانات :-

  • الجزيرة من الكيانات الكبرى في أنواع دهانات الكمبيوتر حيث تطلق أسعار مميزة كما أن الجزيرة لا تزيد  من سعرها  بشكل دوري حيث أن الجزيرة تحرص على ثبات اسعار الدهانات .
  • الشرق الاوسط : تطلق أنواع مختلفة واسعار لا مثيل لها وتعمل لصالح العملاء .
  • دهانات كابسي :- تطلق دهانات مختلفة الأنواع كما أن الدهانات متاحة بسعر مميزة حيث أن اسعار الشركة لا مثيل لها .
  • دهانات ألفا : شركة الفا رائعة للغاية تطلق عديد الخدمات في هذا المجال لذلك يمكنك التعامل معها دون قلق .

 

في هذه المقالة استعرضنا معكم اسعار الدهانات حاليا , تستطيع التعرف على سعر ما تريده بسهولة , في النهاية لا نسألكم سوى الدعاء لنا بالتوفيق .











عفوا محتوي محمي لا يمكن نسخة