اسعار غرف نوم في دمياط 2023

اسعار غرف النوم في دمياط 2023 وتشكيلة من أحدث غرف النوم الحديثة والكلاسيكية الذي نقدمها لزوارنا الكرام المهتمين للإطلاع على غرف النوم واسعارها في دمياط والذي تتراوح بين 23000 جنيه و 55000 جنيه ويتم تحديدها حسب آليات السوق والمواد الخشبية والمقابض والديكورات الأخرى وألوان الطلاء أو القشرة المستخدمة في تصنيعها وجودتها والدقة في تصميمها ومواقع ورش تصنيعها.

 

اسعار اوض النوم في دمياط 2023

اسعار غرف نوم في دمياط

تعتبر دمياط بلد الأثاث حيث يأتي العرسان إليها للحصول على أفضل غرف النوم وأفضل الأسعار لكن الناس يواجهون مشكلة عند قدومهم إلى دمياط وهي عدم معرفتهم بأفضل المعارض ومتوسط ​​الأسعار والاخشاب والخامات بالإضافة إلى تعرضها لغش السماسرة كل هذا لا يوجد في أثاث دمياط لأننا بحمد الله معروفون في مجال الأثاث منذ أكثر من 40 عامًا، وأوض النوم مصنوعة على يد أمهر النجارين في دمياط في مصنعنا مما يضمن الخبرة والجودة في بالإضافة إلى أننا لا نتعامل مع السماسرة على الإطلاق.

 

غرف النوم في دمياط

  • دمياط هي إحدى محافظات مصر الذي تشتهر بصناعتها الخشبية ومنها صناعة غرف النوم المختلفة وتقدم الورش بمحافظة دمياط عدة أنواع مختلفة من غرف النوم ويختلف سعر كل غرفة عن الأخرى.
  • يوجد غرف نوم حديثة تتراوح أسعارها من 17.000 إلى 30.000 جنيه مصري.
  • يتم تحديد ذلك وفقًا لمواد الخشب التي تتكون منها الغرفة.
  • توجد غرف نوم كلاسيكية تتميز بتصميمات هادئة وأنيقة وتتراوح سعرها بين 17 ألفًا و 45 ألف جنيه مصري ومتوسط 20 ألف جنيه.
  • هناك غرف نوم إيطالية وتركية جميلة وحدي  يتراوح سعرها من 25.000 إلى 60.000 جنيه مصري.
  • غرف النوم التركية والإيطالية هي الخيار الأمثل لأي شخص لأن معظم المساحات متوفرة بأجمل التصميمات الحديثة.
  • كما توجد غرف نوم الاستيل والذي تتميز بلونها الذهبي الجميل وأقل سعر هو 30 ألف جنيه وتصنع لتتناسب مع الفلل و الشقق  وتتميز بالديكورات المميزة وارتفاع سعرها يرجع إلى حجمها الكبير وجهود التصميم الكبيرة.

 

كيفية اختيار غرف النوم 

  • عند شراء غرف النوم لا يوجد سوى شيء واحد وهو الأبلكاش وهناك العديد من الأنواع بعضها سيء وبعضها جيد.
  • أسوأ أنواع الأبلكاش هو الصيني يستخدم في صناعة غرف النوم الرخيصة وتشتريه الطبقة الفقيرة في المجتمع.
  • الأبلكاش الكورى جيد مقارنة بالصيني لكنه ضعيف مقارنة بالأنواع الأخرى وهو أغلى قليلاً من الصيني.
  • كما أن أحد أنواع الأبلكاش الموجودة في مصر هو النوع الروسي ويستخدم في صناعة غرف النوم باهظة الثمن.
  • أما أفضل أنواع الأبلكاش في مصر فهو الزان وغرف النوم المصنعة منه هي الأغلى بين جميع غرف النوم المصرية.

 

الخطأ الأكثر شيوعاً في اختيار غرفة النوم

يقع كثير من الناس في مشكلة كبيرة عند سؤالهم عن غرفة النوم للتحقق من جودتها فنجدهم يقولون نوع الخشب المستخدم في غرفة النوم هذا السؤال خاطئ تمامًا لأن الخشب ليس عاملاً أساسياً في غرف النوم بل بالأحرى إنه عامل أساسي في أعمال أخرى مثل الصالون والركنة والانتريه وطقم السفره، ولكن بالنسبة لغرف النوم وغرف الأطفال العامل الأساسي هو الأبلكاش، لذلك يجب اختيار أفضل أنواع  الأبلكاش وليس الخشب، لذلك عندما تبحث عن غرفة نوم عالية الجودة يجب أن تسأل عن جودة الأبلكاش المستخدم في غرفة النوم. 

قد يهمك : أفكار تصميم غرف نوم للبنات ٢٠٢٣

غرف نوم واسعارها بالصور 

اسعار غرف نوم في دمياط

هناك عدد من المحافظات المصرية المتخصصة والمشهورة في صناعة الأثاث وتجارة الأخشاب وعلى رأسها دمياط وهي وجهة للعرائس على تجهيز منازلهم أو المهتمين بتجديد أثاث منازلهم أو فرش فللهم وشاليهاتهم وغيرهم من أصحاب الفنادق والقرى السياحية الذين يرغبون في اختيار أفضل تصاميم غرف النوم بأسعار مناسبة وجودة عالية.

 

اسعار غرف النوم دمياط

تعد مدينة دمياط الموطن الرئيسي والبلد الأم في صناعة الأخشاب وصناعة الأثاث وغرف النوم بجميع أشكالها وموديلاتها المختلفة الذي تجمع بين الروعة في التصميم والجودة العالية والأسعار المتفاوتة الذي تناسب كافة الشرائح والأذواق. 

 

أرخص اسعار غرف النوم في دمياط 2023 

نعم نحن في دمياط للاثاث لدينا ارخص اسعار غرف النوم  حيث نعمل بافضل انواع الاخشاب من خشب الزان وابلكاش الروسي بالإضافة الى الدهانات والاقمشة المميزة، كما أن الغرف مُصنَّعة في مصنعنا وتحت إشراف اثاث دمياط، وكل هذا بسعر لم يوجد مثله في أي مكان وبالتالي يضمن غرفة نوم بأفضل التصميمات والأشكال وأفضل الخامات بأرخص الأسعار.

 

اسعار غرف النوم المودرن فى دمياط

تتراوح الأسعار من الأدنى إلى الأعلى في دمياط لكن الأسعار الرخيصة لا تضمن جودتها وتتراوح أسعار غرف نوم المودرن من 20 ألف جنيه فأكثر والغرف المودرن من أفخم الغرف التي ستشاهدها فهي تتميز بذوق الشبابى الهادئ الذي يفضله الكثيرون.

 

اسعار غرف نوم كلاسيك

تتميز غرف النوم كلاسيك بذوق رفيع ولديها من يفضلها حيث تتراوح أسعارها بين 17 ألف جنيه فأكثر وهذا السعر مقارنة بالأسعار خارج دمياط فهي رخيصة جدًا، كما أنه كلما زاد العمل والإبداع في الشكل ارتفع سعرها.

 

اسعار غرف نوم تركي وايطالي

تتميز اوض التركية والإيطالية بأناقتها ومظهرها الحديث وحجمها المتفاوت مما يجعلها الخيار الأمثل للكثيرين ممن يبحثون عن اوض نوم عصرية بأشكال وموديلات حديثة، أما عن سعرها فنجد أنها تتراوح بين 24 ألف جنيه وحتى 55 ألف جنيه. 

 

اسعار غرف نوم استيل

تتميز غرف نوم الاستيل بذوقها الراقي ولونها الذهبي المميز  وتفاصيل ديكوراتها وتصاميمها الأنيقة مما يجعلها لوحة تزين القصور والفيلات والشقق ذات المساحات الكبيرة، وتبدأ أسعارها من 30 ألف جنيه وما فوق وسبب ارتفاع سعرها هو احتياجها لبذل مجهود كبير في الحفر وشغل الديكور.

 

اسعار غرف النوم في المناصرة 2023

يقع سوق المناصرة في حي باب الخلق وسط القاهرة وهو ملتقى لجميع فنون الأثاث ويضم عددا كبيرا من اهم واشهر المعارض والورش المتخصصة فى صناعة الاثاث واوض النوم 2023 والذي تتميز بانخفاض أسعارها والذي تبدأ من 8000 جنيه وتزداد حسب خاماتها وتعدد التصميمات لإرضاء جميع الأذواق وأن تكون في متناول كافة الطبقات حتى لو كان معظم الذين يتوافدون عليها من الطبقة الوسطى.

 

اجمل صور غرف نوم

لقد جمعنا لكم فيما يلي مجموعة مختارة من أحدث غرف النوم لعام 2023 والتي تتنوع بين غرف النوم الحديثة وغرف النوم التركية  وغرف النوم الإيطالية الكلاسيكية وخلافه من موديلات غرف النوم الحديثة الأخرى وألوانها المختلفة، وينصح عند اختيارها بفحص عدة نقاط من أجل الحصول على أفضل النتائج أهمها جودتها ودقة تصنيعها والمواد الخشبية المستخدمة فيه واللمسات النهائية الذي تضيف قيمة ورفاهية للتصميم وأخيرا أنها تتناسب مع باقي الأثاث والديكورات من حيث الشكل واللون.

 

بعد أن قدمنا ​​لكم معلومات حصرية عن أسعار غرف النوم في دمياط 2023، نقدم لكم أيضًا أفضل غرف النوم الحديثة والكلاسيكية والاستيل  بأرقى الأنواع وبفضل الله لدينا الكثير من الأعمال الموجودة في كل مكان في مصر وخارجها كذلك، وسعر خدماتنا أفضل من أي سعر في مصر ولدينا شحن لجميع المحافظات فى مصر ويوجد شحن خارج مصر أيضًا. 

 

عفوا محتوي محمي لا يمكن نسخة