اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣

اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣ تشغل بال الكثير من الناس، سواء الأزواج الجدد الذين يريدون تأسيس بيت الزوجية، أو الأسر التي لديها أطفال بالفعل ويخططون لشراء غرف نوم أطفال حديثة بسعر مناسب.

تُرى هل طال غلاء اسعار غرف نوم أطفال ٢٠٢٣؟ وهل هناك اختلاف بين أسعار غرف نوم أطفال عمولة وأسعار الغرف الجاهزة، كل ذلك وأكثر سنتعرف عليه من خلال مقالنا في موقع كل يوم ، فاتبعوه حتى نهايته.

قد يهمك : اسعار غرف نوم في دمياط 2023

اسعار غرف الأطفال في مصر ٢٠٢٣

مثلها مثل بقية السلع والمنتجات تشهد غرف نوم الأطفال في مصر ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار وذلك لعدة أسباب أهمها:-

  • ارتفاع أسعار المواد الخام.
  • التوجه نحو تطوير تصميم غرف الأطفال مما يزيد من الوقت والمجهود المبذول في صناعتها.
  • التوجه نحو اقتناء التصميمات الحديثة ذات الاستخدامات المتعددة.
  • ارتفاع الأسعار بشكل عام وارتفاع أجور العاملين في شركات إنتاج الموبيليا.
  • التنافس الكبير بين المنتجين.

وعند التعرف على اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣ ينبغي توضيح نقطة مهمة، وهي أنها تختلف من موديل لآخر ومن مكان لآخر، باختلاف المواد الخام ونوعية الخشب المُستخدم وجودة التصنيع.

وهي تشهد تفاوتًا كبيرًا ومن ثم نستطيع عرض بعض الموديلات المعروفة للتعرف على متوسط أسعارها، ولعل أهمها ما يلي:-

غرفة نوم هارت

تتكون من سرير 120 في 200 سم، مصنوعة من خشب SONTA، ودولاب ارتفاعه 120سم، بالإضافة إلى كمود، سعر الغرفة  حوالي 17850 جنيهًا مصريًا.

غرفة نوم هارت

غرفة نوم أطفال هارت سرير بدورين:- وهي تحتوي على سرير بجزء علوي وآخر سُفلي، بالإضافة إلى سحارة أسفل السرير، ودولاب ومكتب بسعر 30335 جنيهًا.

غرفة نوم اطفال هارت بسريرين

غرفة نوم كانتري بسريرين

طول السرير 100 سم، مع دولاب ومكتب بمرايا، وهي من خشب الزان بالإضافة إلى مقابض من السيراميك وطلاء مميز مضاد للاتساخ سعرها 45000 جنيهًا.

غرفة نوم كانتري بسريرين

غرف نوم اطفال رخيصة

على الرغم من ارتفاع أسعار غرف نوم الأطفال المودرن، نظرًا لتصميماتها المتميزة وتكلفتها العالية وخاماتها الجيدة، فإن هناك بعض الموديلات الرخيصة نسبيًا والتي يتراوح سعرها ما بين 6000 و 18000 جنيهًا، وهي متنوعة ما بين غرف بسريرين أو سرير واحد ودولاب أو غيرهم، مما يلبي الاحتياجات المتعددة والأذواق المختلفة لأصحاب الدخل المتوسط، ومن  أبرز تلك الموديلات ما يلي:-

سريرين smf11

خشب زان  موسكي، مقاس 120 في 200،قماش قطيفة هامر وضمان خمس سنوات، وبسعر 600605 جنيهًا.

سريرين SMF11

غرفة نوم اطفال ATH 28

غرفة نوم اطفال سرير ATH 130  بدرج أسفل السرير، من خشب الزان بمقاس 100 في 200، بسعر 4400 جنيهًا فقط لا غير.

أما غرفة نوم اطفال سريرين ATH 28 مقاس 100 في 200، مصنوع من خشب الزان، القماش المستخدم قطيفة، بسعر منخفض لا يتجاوز الـ 4571 جنيهًا. 

اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣

اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣ عمولة

من المعروف أن غرف النوم العمولة تكون أعلى سعرًا من الغرف الجاهزة وذلك في فئة الغرف المتوسطة، وذلك لعدة أسباب أهمها:-

  • الغرف العمولة تأتي موافقة تمامًا لاحتياجات وذوق المشترِي.
  • تكون ملائمة لديكور الغرفة من حيث الألوان والمساحة والتصميم.
  • يتم صناعتها من خامات عالية الجودة،وبإتقان كبير.

أما عن اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣ العمولة فهي أيضًا تتفاوت تفاوتًا كبيرًا، وذلك لعدة أسباب أبرزها:-

  • تفاوت المواد الخام المُستخدمة في صُنع أنواع الخشب. 
  • التصميم المختار ومدى حداثته وتعقيده.
  • عدد القطع التي تحتويها الغرفة الكاملة.
  • الجهة المُنفذَة للتصميم العمولة وسمعتها في سوق صناعة الموبيليا.

بينما فيما يتعلق بالأسعار فتبدأ من 4000 للسريرين التقليديين المُصنعين من خامات متوسطة الجودة والتحمل، وتصل إلى 7000 إذا أُضيف لهما دولابًا.

وبالنسبة للغرف التي تحتوي على سريرين بأدراج وخزانات أسفل السرير فإن أسعارها قد تصل إلى 20 أو 25 ألفًا، وإذا أُضيف إليها خزانة ملابس أو كمود أو الاثنين معًا فإن السعر قد يصل إلى 45 ألفًا جنيهًا وأكثر.

غرف نوم اطفال سريرين

في حين ترتفع الأسعار بصورة كبيرة لغرف الأطفال التي تتكون من قطع أثاث ذكية، وهي القطع متعددة الاستخدامات مثل السرير الكنبة، أو الأَسِرّة ذات الدورين أو ذات الخزائن، أو الدولاب الكبير متعدد الأقسام، أو الكومود متعدد الأدراج أو غيره من التصميمات الحديثة التي تراعي استغلال المساحات وسهولة الفك والتجميع والاستخدامات المتنوعة، بما قد يصل إلى 60 أو 80 ألفًا أو أكثر حسب كل تصميم.

اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣

اسعار غرف نوم اطفال مستعملة

بعد التعرف على اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣ والتي تتميز بالارتفاع الملحوظ، نجد البعض يتساءل عن أسعار الغرف المستعملة، وفي الواقع إنه لمن الصعوبة تحديد سعر معين للغرف المستعملة؛ لأن الأمر يعود إلى الاتفاق بين البائع والمشترِي، والتي يتم تحديدها وفقًا لعدة اعتبارات أهمها:-

  • نوع التصميم من حيث كونه تصميمًا عصريًا حديثًا أو كلاسيكيًا قديمًا.
  • حالة الغرفة ودرجة استعمالها ومظهرها.
  • الخشب المُستخدم في التصميم.
  • عدد قطع الأثاث في الغرفة.

وبالبحث عن الأسعار الغرف المستعملة وُجِدَ أنها تبدأ من أسعار منخفضة جدًا لا تتعدى 4000 جنيهًا لبعض غرف الأطفال المستعملة

وتتباين لتصل إلى 20000 أو 25000 لغرف الأطفال المستعملة المودرن.

اسعار غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب وتسريحة

يبحث الغالبية عن غرف نوم اطفال عدد ٢ سرير ودولاب، وذلك في حالة وجود طفلين في الغرفة الواحدة، كما يهتمون بالحصول على دولاب مناسب لحفظ ملابس الأطفال في الغرفة الخاصة بهم.

وبناءً على جودة الخشب المُستخدم والإكسسوارات والدهانات ومختلف خامات الصُنع، فإنه يمكن الحصول على غرف أطفال بسريرين ودولاب وتسريحة بسعر 17000 من التصميمات التقليدية العادية، و 45000 للغرف الحديثة ذات التصميمات الذكية والمتطورة.

اسعار غرف نوم بنات

لا تختلف أسعار غرف نوم البنات كثيرًا عن أسعار غرف نوم الأطفال الحديثة، حيث أنها تتطلب نفس التكلفة تقريبًا، غير أنها تختلف في التصميم والألوان بما يتناسب مع احتياجات البنات. 

توجد غرف نوم بنات بسرير واحد ودولاب وتسريحة بسعر 6000 جنيهًا، وتوجد غرف أخرى تتكون من سريرين ودولاب وكومود وتسريحة بأسعار تبدأ من 10000 جنيهًا وتصل إلى 45000 أو 50000 للغرف التي تتميز بجودة خاماتها وتحملها للاستعمال.

بينما يصل سعر غرفة نوم الأطفال للبنات والتي تتكون من سريرين كل منهما بدورين، أو الأَسِرّة التي تحتوي على أدراج إلى 47000 أو أقل أو أكثر.

افضل مكان لشراء غرف نوم اطفال

نظرًا لأهمية اقتناء غرف نوم أطفال ذات جودة عالية ودرجة تحمُل كبيرة، مع تصميمات راقية وأسعار مناسبة،أصبح من الضروري التوجه إلى أفضل أماكن لشراء الأثاث في مصر وعلى رأسها محافظة دمياط.

حيث توجد العديد من المعارض المتنوعة من حيث التصميمات ومن حيث الأسعار أيضًا، ليجد كل مستهلك ما يناسبه.

ومن الرائع أن أشهر معارض بيع الأثاث أصبح لها مواقع على الإنترنت، ومن ثم يمكن الشراء أون لاين مع توفر خدمة الشحن إلى المنزل أيًا كانت المحافظة.

اسعار غرف نوم اطفال خشب زان

يتميز خشب الزان بعدة مميزات تجعله الأكثر استخدامًا في صناعة غرف نوم الأطفال ومن أهمها:-

صلابته الشديدة ومقاومته للتلف وتحمُل الاستخدام، والاحتفاظ بمظهره اللامع الجميل. ومن ثم يمكن الحصول على غرف الأطفال المصنوعة من خشب الزان بسعر 13500، والمكونة من سريرين  ودولاب، كما يمكن شراء غرفة أخرى بتصميم أكثر عصرية وحداثة بسعر 23000 أو أكثر.

وأخيرًا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي استعرضنا فيه اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣، ومدى تنوعها وأسباب غلاء أسعار غرف نوم الأطفال.

عفوا محتوي محمي لا يمكن نسخة