عروض باقات فودافون مكالمات

عروض باقات فودافون مكالمات وانترنت نقدمها لك بشكل مفصل في هذا المقال , حيث أعددنا لك قائمة من اجدد عروض شركة فودافون التي تطلقها على الباقات الشهرية للمكالمات , سواء كانت باقة المكالمات الخاصة بك فليكس او غيرها ستتمكن من الاستفادة من العديد من العروض التى سوف نشاركها معكم اليوم في هذا الموضوع .

 

شركة فودافون مصر vodafone egypt من اكبر شركات الاتصال في الدولة حاليا و تقدم الكثير من العروض بشكل دوري , وتقدمها احيانا عند الاشتراك في الباقة و احيانا اخرى قبل الاشتراك , وفي جميع الحالات يستفيد العملاء من خصومات و عروض لا مثيل لها , ولذلك إذا كنت واحداً منهم يجب عليك إكمال الموضوع لآخره حتى تتمكن من معرفة أفضل العروض للعام الحالي .

 

عروض باقات المكالمات في شركة فودافون

توفر لك فودافون أكثر من نظام يمنحك النت و الدقائق لكل الشركات الأخرى , كما توفر الشركة اكثر من عرض للاشتراك في الباقات الجديدة باقل و ارخص سعر , وبالطبع لكي تتمكن من الاشتراك في أرخص عروض باقات فودافون مكالمات ونت يجب عليك معرفة الكود المراد طلبه للإشتراك .

 

حيث يمكنك فعل ذلك عن طريق الإنترنت باستخدام تطبيق انا فودافون للاشتراك في العروض والباقات , كما يمكن عمل باقة شهرية مكالمات او انترنت عن طريق بعض الاكواد السهلة للغاية , بالإضافة الى ذلك تستطيع دفع قيمة الإشتراك بواسطة الانترنت لتجديد اي باقات مكالمات على خطك كما تستطيع الدفع من الرصيد المتاح .

 

أنظمة ڤودافون مميزة للغاية و تساعد العميل في الحصول على أكبر قدر من الدقائق و الميجا بايت و تعتبر من أقوى الانظمة في مصر , ولكن كيفية الاشتراك في عروض باقات فودافون مكالمات ؟ تستطيع فعل هذا الأمر من هاتفك الخاص بعد إكمال الموضوع ومعرفة الطرق التي سنشاركها معك بعد قليل .

 

ازاي اعمل باقه مكالمات فودافون شهريه؟

في البداية قبل التطرق الى معرفة عروض فودافون على باقات مكالمات الخط , يجب عليك أن تعرف كيفية الاشتراك في باقة فليكس الشهرية للمكالمات , حيث تعد باقة فليكس من افضل باقات متاحة حاليا في فودافون وتقدم للعميل دقائق ونت بسعة كبيرة .

 

تستطيع الاشتراك في باقات فليكس الشهرية عن طريق طلب نجمة ثم صفر ثم قيمة اشتراك باقة فليكس للمكالمات ثم شباك بعد ذلك , مثلا لو اردت الاشتراك في باقة المكالمات فليكس التى قيمتها 100 جنيه مصري يجب عليك طلب الكود التالي ( #0100* ) وكذلك الأمر مع باقات مكالمات فليكس من شركة فودافون .



ايه ارخص نظام فودافون؟

كما ذكرنا تقدم فودافون باقات نت ودقائق رائعة كما تقدم عروض وباقات رائعة , حيث أن عديد الأنظمة والعروض متاحة أمام المستخدم , لا عليك سوي طلب أكواد الاشتراك في باقات فودافون  .

 

اما بالنسبة لأرخص باقة مكالمات من باقات فودافون , تستطيع الاشتراك في باقات يومية او حتى باقة شهرية , حيث تجد أقل باقة تمنحك 100 فليكس مقابل 1 جنيه تدفعه عند تجديد باقتك يومياً , اما إذا كنت تريد باقات مكالمات شهرية تستطيع استخدامها نت على العديد من المواقع او حتى في اجراء المكالمات , تستطيع طلب كود (#15*880*) وسيتم منحك 550 دقيقة او ميجا بايت في صورة فليكسات ثم الإتصال كما تستطيع الاشتراك عن طريق النت من التطبيق .

 

اسعار عروض باقات مكالمات فودافون وطريقة الاشتراك بها

ذكرنا في الأعلى طريقة الاشتراك سواء في باقات فليكس اليومية او حتى الشهرية , حيث أن الأمر سهل للغاية , وحان موعدنا الان مع استعراض أسعار و اكواد الاشتراك في احدث باقات للمكالمات تقدمها شركة فودافون لعملائها في جميع الأنحاء وهي :-

  • قبل اختيار الباقة يجب عليك طلب كود (#365*) بعد ذلك اختيار عروض مكالمات ونت أو عروض للمكالمات .
  • ستظهر لك العديد من العروض الرائعة التى تستطيع الاستفادة منها على باقات المكالمات او باقات نت فودافون المتاحة في مصر .
  •  تستطيع الحصول على خصم 50% عند تجديد الباقة الخاصة للمكالمات من شركة فودافون عن طريق الكود الذي  شاركناه معك اليوم .
  • كما تستطيع معرفة أسعار باقات المكالمات اليومية والشهرية و عدد الفليكسات وذلك عن طريق استعراضها قبل النقر على زر الإشتراك .
  • تستطيع فعل ذلك من تطبيق انا فودافون بعد الدخول إليه والنقر على عبارة عروض ستظهر لك باقات وعروض مخصصة للمكالمات من فليكس flex او غيرها من الباقات .








أحسن باقات مكالمات شهرية في فودافون

باقات فودافون مكالمات

تقدم أحدث العروض والخدمات حيث تستطيع الاشتراك في الباقات الشهرية المنوعة للحصول على أعداد كبيرة من الوحدات تستخدمها في عمل المكالمات بدون تكلفة عالية , ولكي تختار أفضل باقة مكالمات مناسبة لك إليك أقوى عروض :-

  • فليكس الشهرية 35 جنيه المقدمة من فودافون تستطيع عمل تحويل لها عن طريق طلب ( #035* ) 
  • باقة مكالمات  60 : العدد المخصص للدقائق 6200  ، للإشتراك #060* من اقوى باقات فودافون
  • باقات 25 جنيه تعطي 600 دقيقة بالاضافة 300 ميجابايت في الشهر للإشتراك *880*4# .
  • تستطيع الاستفادة من ضعف الباقة او حتى خصم النصف لكل عملاء فودافون عن طريق عروض 365 التي ذكرناها في الأعلى .

 

الاشتراك في باقات مكالمات ( فصل عروضك )

هي خدمة خاصة مقدمة من فودافون يمكن أن تشترك فيها من موقع فودافون عن طريق وضع رقمك  ثم تقديم الطلب , أو حتى عن طريق انا فودافون حيث توفر عليك الأموال وتتيح لك دقائق كثيرة بالنسبة للقيمة التى تدفعها وطريقة الإشتراك هي :-

  • قم بفتح تطبيق انا فودافون من شركة vodafone دون الحاجة الى أكواد رسمية من الشركة .
  • لكي تشترك في باقات مكالمات فقط ابحث عن فصل عروض مكالمات ونت , ثم انقر عليها .
  • بعد ذلك تستطيع تفصيل العديد من العروض حيث أن هذه الخدمة الجديدة متاحة لكل العملاء سواء في تفصيل عرض وباقات النت المناسبة لك أو حتى الباقات والعروض للمكالمات .
  • تستطيع الحصول على باقات عديدة منها 500 دقيقة مقابل 5 جنيهات فقط عن طريق إستخدام تلك الخدمة المميزة على باقات الإتصال بشكل مميز للغاية .




طريقة الاشتراك في باقات فليكس اكسترا 

تعد شركة فودافون من أفضل شركات متاحة حاليا حيث تقدم أرخص و أحدث انظمة لعملائها و تتيح لهم انظمة فليكسات كبيرة السعة وباقات اخرى عديدة , ولكن سؤال اليوم ماذا بعد انتهاء باقة فليكس مع عديد العملاء .

 

سوف نخبرك على ما يجب فعله لكي تتمكن من الاستفادة من خدمة إكسترا بعد إنتهاء سعة نظام فليكس أي قبل تجديد الباقة , حيث يجب عليك اختيار واحدة من باقات مكالمات فودافون  التالية :-

  • باقات مكالمات 3 جنيهات : عدد الدقائق الإضافية  60 دقيقة، للإشتراك #03*880*.
  •  باقات مكالمات 5 جنيهات : عدد الدقائق  120 ، للإشتراك #05*880*.
  • باقات مكالمات 10 جنيهات :عدد الدقائق الإضافية  300 ، للإشتراك #10*880*

إلغاء جميع الخدمات في فودافون مصر

لكي تحد من الخصم في رصيد شركة فودافون مصر المتاح معك وتعمل على توفيره للاستفادة من باقات فليكس و باقات فودافون العادية , يجب عليك تجنب الاشتراك في العديد من الخدمات التى تمنح لك مقابل أسعار باهظة , ولكن لا تقلق تقدم لك فودافون كود لالغاء الخدمات يجب أن تطلبه قبل الاشتراك في الباقات الشهرية سواء نت او مكالمات .

 

حيث يجب عليك طلب كود (#8888*) ثم النقر على الغاء الاشتراك في الخدمات الترفيهية دون طلب اي اكواد اخرى من هاتفك .

 

في هذه المقالة استعرضنا سويا طرق الاشتراك في اكثر من باقة شهرية من شركة فودافون , تستطيع الاشتراك في باقات المكالمات الشهرية دون أي مشكلة عن طريق الطرق التي استعرضناها , في النهاية لا نريد منكم سوى الدعاء لنا بالتوفيق .

 

عفوا محتوي محمي لا يمكن نسخة