اسعار السيارات المستعملة في السعودية | كيف تختار افضل سيارة مستعملة
اسعار السيارات المستعملة في السعودية

اسعار السيارات المستعملة في السعودية التي تقدم من قبل كبرى مواقع البيع بحيث تناسب شريحة كبيرة من العملاء وفي نفس الوقت تقدم كافة التسهيلات من إجراءات نقل الملكية كذلك شراء السيارة بالتقسيط وخدمات ما بعد البيع، فتابعونا على موقع كل يوم في جولة سريعة لمعرفة مزيد من التفاصيل.

تفاصيل اسعار السيارات المستعملة في السعودية 2022

بالنسبة إلى متوسط اسعار السيارات المستعملة في السعودية فتجدها كالآتي:-

كيا اوبيروس 2005

تمتاز مركبة كيا اوبيروس بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر وقوة 203 حصان كما تعتمد على نظام الدفع الأمامي للعجلات، أما عن ناقل الحركة فهو أوتوماتيك مزود بـ 5 سرعات كما يمكن للسيارة الانتقال من صفر إلى 100 كم خلال 9.2 ثانية فقط وذلك بسرعة 220 كم في الساعة، بالنسبة إلى الجنوط فهي مقاس 16 بوصة وتمتلك مصابيح زينون وأنظمة استشعار خلفية، أما عن سعر السيارة مستعملة فهي تصل إلى 12.000 ريال سعودي.

كيا اوبيروس 2005
كيا اوبيروس 2005

شيفروليه بليزر 2006

تمتلك سيارة شيفروليه بليزر مزايا كثيرة مقارنةً بسعرها وإمكانيات السيارات الأخرى في ذلك الوقت، حيث تأتي بمحرك قوة 4200 سي سي يولد قوة تصل إلى 290 حصان يولد عزم دوران 376 نيوتن لكل متر بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 6 سرعات، كما يمكنها الوصول من صفر إلى 100 كم خلال 9.6 ثانية فقط، أما عن سعر السيارة مستعملة فهو يصل إلى 17.000 ريال سعودي.

قد يهمك :- سعر جواز السفر المستعجل في مصر وأماكن استخراجه والأوراق المطلوبة

شيفروليه بليزر 2006
شيفروليه بليزر 2006

أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

أما عن أشهر المواقع التي تقدم أفضل اسعار السيارات المستعملة في السعودية فهي كثيرة ومتعددة، فنجد أبرزها:-

موقع حراج

يعتبر موقع حراج Haraj أحد أشهر مواقع السيارات في السعودية حيث يضم شريحة كبيرة من السيارات التي تناسب ميزانية الكثير من العملاء سواء كانت سيارات جديدة أو حراج سيارات مستعملة رخيصة بالإضافة إلى عرض كثير قطع الغيار والمستلزمات المتعلقة بالسيارات.

موقع هتلاقي

يأتي موقع هتلاقي السعودية Hatla2ee في المرتبة الثانية من بين أهم مواقع بيع السيارات المستعملة في السعودية حيث يضم خيارات متعددة للعملاء فنجد خدمة هتلاقى مستعمل قسط ليس فقط داخل المملكة وإنما في مختلف الدول العربية مثل الإمارات وقطر ولبنان.

دوبيزل 

يتخصص موقع دوبيزل السعودية Dubizzle في بيع السيارات والعقارات وتقديم الكثير من المزايا الأخرى التي تخدم شريحة كبيرة من العملاء في المملكة كما توضح كافة التفاصيل المتعلقة بالمنتج مثل سنة الصنع والسعر بدقة بالإضافة إلى إمكانية التفاوض مع البائع حتى يتم الوصول إلى أفضل الأسعار.

موقع بيزات

يمتلك موقع بيزات Bezaat شهرة واسعة في كثير من دول الوطن العربي حيث يقدم خدمات بيع السيارات المستعملة كذلك العقارات مجاناً دون الحصول على عمولة من الطرفين كما يوفر خدمات بيع قطع الغيار من قبل ورش أو مراكز الصيانة المعتمدة في المملكة.

سيارات مستعملة للبيع في جدة

إذا كنت تبحث عن اسعار السيارات المستعملة في السعودية فإنه يمكنك الحصول على سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال وما فوق، فنجد مثلاً:-

سيارة هيونداي أكسنت 2011

تتميز سيارة هيونداي أكسنت بمحرك جاما سعة 6.5 لتر يولد قوة 123 حصان؛ مما يجعلها سيارة اقتصادية مع عزم دوران 155 نيوتن لكل متر بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 4 سرعات كما نجد الچنوط مقاس 16 بوصة، أما عن سعر السيارة مستعملة فهو يصل إلى 12.000 ريال.

قد يهمك :- اسعار دهانات السيارات في مصر 2023 وأنواعها وطريقة الاستخدام

اسعار السيارات المستعملة في السعودية
سيارة هيونداي اكسنت 2011

سيارة دودج تشارجر 2008

تأتي سيارة دودچ بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 5.7 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 5 سرعات وچنوط مقاس 16 بوصة، أما بالنسبة إلى متوسط أسعار السيارات في السعودية المستعملة وخاصةً دودچ تشارچر فهي تصل إلى 15 ألف ريال سعودي وقد تزيد أو تقل حسب حالتها.

أسعار السيارات المستعملة في السعودية تويوتا

 يتساءل البعض عن متوسط اسعار السيارات المستعملة في السعودية خاصةً سيارات تويوتا حيث تلقى رواجاً كبيراً في المملكة؛ نظراً لإمكانياتها الجبارة التي تتحمل الطرق الصحراوية الوعرة، فنجد مثلاً أبرز تلك الموديلات:-

تويوتا كامري 2008

تأتي سيارة تويوتا كامري بمحرك دفع أمامي للعجلات أو FWD سعة 2.4 لتر من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 5 سرعات أما عن السرعة فهو تصل إلى 158 حصان وذلك بقوة 218 نيوتن لكل متر، كما يمكن للسيارة الانتقال من صفر إلى 100 كيلومتر خلال 8.2 ثانية فقط، أما عن متوسط سعر السيارة مستعملة فهو يصل إلى 12.000 ريال.

قد يهمك :- اسعار غرف نوم اطفال ٢٠٢٣

تويوتا كامري 2008
تويوتا كامري 2008

تويوتا كورولا 2014

تنافس تويوتا كورولا نظيرتها الأمريكية فوكس فورد من نفس الفئة، حيث تأتي بمحرك 2 لتر سرعة 142 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 4 سرعات كما تعتمد على نظام الدفع الأمامي للعجلات، أما عن السعر فهو يصل إلى 20 ألف ريال سعودي؛ وذلك نظراً لكونها سيارة ذات موديل حديث مقارنةً بالسيارات السابقة.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية
تويوتا كورولا 2014

سيارات مستعملة للبيع في الرياض رخيصة

بالحديث عن اسعار السيارات المستعملة في السعودية خاصةً مدينة الرياض، نجد الكثير من الموديلات الرخيصة التي تناسب ميزانية العمال محدودي الدخل، فنجد مثلاً:-

سيارة جيب جراند شيروكي 2000

تتميز سيارات الچيب شروكي دوماً بالمحرك الفائق والقوة الداخلية والخارجية التي تمكنها من المناورة وتفادي الصدمات، حيث نجد ذلك الموديل يتميز بمحرك 4000 سي سي سداسي الأسطوانات يولد قوة تصل إلى 190 حصان، أما عن سعر البيع مستعملة فهو يصل إلى 10.000 ريال.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية
سيارة جيب جراند شيروكي 2000

شيفروليه تاهو 2001

تقدم لنا شركة چينرال موتورز الأمريكية سيارتها الجبارة شيفرولية تاهو ذات الدفع الرباعي للعجلات والتي قامت بإجراء بعض التعديلات عليها حتى تواكب التطورات التكنولوجية آنذاك، فنجدها تتضمن محرك سعة 5.3 لترات ثماني الأسطوانات يعمل بقوة 355 حصان؛ وبالتالي تناسب الطرق الجبلية الوعرة أما عن سعر السيارة مستعملة فهو يصل إلى 15.000 ريال.

قد يهمك :- اسعار الميكروباص الصيني 2023 …وأهم المزايا والعيوب

شيفروليه تاهو 2001
شيفروليه تاهو 2001

الأسئلة الشائعة 

كيف تحدد سعر السيارة المستعملة؟

يتم تحديد سعر السيارة من خلال إجراء معادلة بسيطة بحيث يستلزم ذلك معرفة سعر السيارة عند الشراء وسعرها جديدة مع حساب عدد الكيلومترات ثم يتم خصم 10% عن كل سنة.

كيف تشتري سيارة مستعملة في السعودية؟

إذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة في السعودية فإنه يمكنك اللجوء إلى أحد مواقع البيع الشهيرة مثل حراج أو دوبيزل ثم طلب معاينة وفحص السيارة فيما بعد تسجيلها عبر منصة أبشر.

هل يوجد تقسيط سيارات مستعملة؟

بالطبع توفر الكثير من مواقع بيع السيارات المستعملة في السعودية خدمة تقسيط السيارات حتى تناسب ميزانية الكثير من الأشخاص، فنجد مثلاً موقع بيزات وموقع هتلاقي كذلك حراج.

ختاماً، يتطلع كثير من الأشخاص إلى معرفة اسعار السيارات المستعملة في السعودية والتي تطرحها كبرى المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات بحيث تناسب المستخدمين بمختلف الإمكانيات المادية.

عفوا محتوي محمي لا يمكن نسخة