أسعار سخانات الغاز في مصر ٢٠٢٣

تتزايد أسعار سخانات الغاز بمصر بقرب حلول فصل الشتاء لهذا العام ٢٠٢٣، وذلك لاحتياج جميع الأشخاص إلى وجود المياه الدافئة للاستحمام في فصل الشتاء كما يتوفر عدة علامات تجارية السخانات الموجودة في مصر ويتنوع أنواعها على حسب الشركات المختلفة الموجودة لبيع السخانات، كما يتوفر أحجام مختلفة أيضا على حسب حاجة كل شخص، وفي هذا المقال سوف نتناول أهم أسماء سخانات الغاز الموجودة في مصر لهذا العام وأفضل الأنواع الموجودة في السوق والأسعار المختلفة لكل شركة من الشركات المصنعة.

 

أنواع سخانات الغاز في مصر ٢٠٢٣ 

يوجد العديد من أنواع السخانات الغاز في مصر والمختلفة أنواعها وأحجامها أيضا على حسب حاجة المستهلك، ويتوفر في مصر عدة شركات مصنعة للسخانات كل منهما تقدم ماركات وأسعار تنافسية مما يتطلب منك التريث في  الاختيار فيما بينهم.

 

الأسعار المختلفة لسخانات الغاز في مصر ٢٠٢٣

 

أسعار سخانات الغاز ماركة تورنيدو

  • تعد شركة تورنيدو من الشركات المميزة والمصنعة لسخانات الغاز، وتمتاز هذه الشركة بتوفير قطع الغيار  لكل أنواع السخانات الموجودة بكل سهولة حيث تعد هذه الماركة ضمن شركة توشيبا العربي والمعروفة في مصر بالضمان والثقة على جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية، وتصل فترة الضمان الخاصة بالشركة على السخانات لمدة تصل إلى ٧ سنوات من تاريخ الشراء.
  • كما تعتبر الشركة مسئولة مسئولية كاملة عن حدوث أي أعطال في أي قطعة كهربائية أو منزلية خاصة بهم، كما يتوافر لديهم خدمة صيانة ممتازة على جميع الأجهزة المنزلية والكهربائية.
  • وبالنسبة للسخانات الغاز فإنه يتوافر لدى الشركة أحجام مختلفة منه، حيث يوجد سخان غاز يصل سعته إلى ٦ لتر والآخر سعة ١٠ لتر، وتتراوح الأسعار ما بين ١٦٦٠ جنيه مصري إلى ٢٤٢٥ جنيه مصري.

 

أسعار سخانات الغاز ماركة فريش 

تعتبر شركة فريش من أفضل الماركات في صناعة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في الأسواق المصرية، فضلا عن توافر كافة الخدمات التي تتعلق بالصيانة والضمان المقدمة من قبل الشركة لخدمة المستهلكين ويتوافر في شركة فريش عدة أنواع من السخانات منها الكهربائية وسخانات الغاز أيضا.

كما تتوفر لدى شركة فريش مميزات كثيرة تنافسية تجعلها من ضمن أفضل الشركات في السوق المصري، حيث تتميز سخانات الغاز لديهم بالجودة العالية في صناعتها حيث تكون المكونات والخامات من مكونات أوروبية ذات جودة عالية وحاصلة على شهادات أوروبية مما يضمن لك كفاءة المنتج لأطول فترة ممكنة.

كما تمتاز سخانات غاز فريش بعدة مميزات منها أنها مزودة بعازل من مادة البولي يوريثان وهو ما يعمل على توفير ٢٥٪ من استهلاك الكهرباء، بالإضافة إلى وجود طبقة دهان مطلية طلاء قوي يعمل على حماية السخان ضد للصدأ.

كما أن سخانات الغاز لدى ماركة فريش لديها العديد من المميزات الأخرى مثل: 

تزويد السخان بمدخنة من أجل منع تسريب الغاز هذا بالإضافة إلى قدرة السخان على تسخين المياه في ظروف ضغط المياه المنخفضة.

كما أن جميع سخانات فريش سواء كانت غاز أو كهرباء تكون مزودة بخاصية الأمان المزدوج، مثل وجود تقنية الفصل التلقائي في حال إذا زادت درجة حرارة المياه عن المعدل الطبيعي، مما يضمن لك الأمان وتخفيف الضغط عن الجهاز.

وعليه يكون أسعار سخانات فريش الغاز في السوق المصري كما يلي:

 

  • سعر سخان فريش 6 لتر غاز  يعمل بواسطة أنبوبة، سبا 1,800 جنيه.
  • ويكون سعر سخان فريش 6 لتر غاز أنبوبة استانلس 1,830 جنيه.
  • وسعر سخان فريش 6 لتر  يعمل بالغاز الطبيعى بالادابتر 1,840 جنيه.
  • ويكون سعر سخان فريش 6 لتر غاز طبيعي كريستال 1,935 جنيه.
  • وسعر سخان فريش 6 لتر غاز طبيعي أسود بالادابتر 1,980 جنيه.

 

أسعار ومميزات سخانات الغاز ماركة يونيفرسال

 

تعتبر سخانات الغاز لدى  يونيفرسال واحدة من أفضل العلامات التجارية الشهيرة في مصر، كما تمتاز هذه العلامة التجارية بعدة مميزات أيضا في صناعة الأجهزة الكهربائية، وتمتاز بخدمة ما بعد البيع الممتازة وكذلك خدمة الصيانة.

ويتوافر لدى الشركة جميع أنواع وأحجام السخانات سواء الكهربائية أو سخانات الغاز، 

ومن أهم المميزات للسخانات  لدى شركة يونيفرسال ما يلي:

 

  • تمتاز السخانات بإمكانية التحكم الفائق في درجة حرارة المياه بكل سهولة وضبطها على درجة الحرارة الملائمة.
  • تأتي السخانات مزودة بخاصية الفصل التلقائي عند ازدياد درجة حرارة المياه عن الحد المطلوب منا يضمن لك الأمان في السخان.
  • تتوافر لدى سخانات يونيفرسال إمكانية تشغيلها وفق نظام الغاز الطبيعي أو عدم وجوده فمن الممكن تشغيلها بواسطة أسطوانات الغاز.
  • يمكنك التحكم أيضا في ضبط كمية المياه المتدفقة وليس فقط درجة الحرارة.
  • يتوافر بالسخان إمكانية قفل وتشغيل تلقائي.
  • تأتي جميع الموديلات بضمان شامل لمدة تتراوح من ٥ سنوات أقل شيء على جميع الموديلات المتاحة.

 

عيوب سخانات الغاز لدى ماركة يونيفرسال

على الرغم من المميزات العديدة التي تمتاز بها سخانات ماركة يونيفرسال إلا أن هناك بعض العيوب أيضا ومن أبرزها ما يلي:

  • هناك شكوى من العديد من العملاء حول سخان الغاز الخاص بماركة يونيفرسال وهي أن السخان في بعض الأحيان قد يسرب الغاز وتعد هذه من أخطر المشاكل الموجودة والتي تداولها بعض العملاء.
  • كما أن هناك بعض الأنواع من السخانات التي تأتي ببطاريات ضعيفة.
  • أيضا هناك بعض الشكاوى حول خدمة ما بعد البيع المقدمة من الشركة، فهناك بعض الشكاوى من العملاء حول هذه الخدمة.

الأسعار الخاصة بالسخانات الغاز يونيفرسال

  • يأتي سخان يونيفرسال غاز 6 لتر ديجيتال موديل DLSGB6LT بسعر 1،350 جنيه مصري.
  • وسخان يونيفرسال غاز 6 لتر ديجيتال موديل Ge-6-Nd بسعر 1،700 جنيه مصري.
  • كما أن هناك بعض الأنواع الأخرى مثل سخان غاز يونيفرسال دايموند 10 لتر موديل LPG-NG ويأتي بسعر 1،680 جنيه مصري.
  • كما يأتي سخان غاز يونيفرسال 10 لتر ديجيتال موديل Ge-10-Nd1 بسعر 1،900 جنيه مصري.

 

الفرق بين سخانات الغاز سعة ٦ لتر وسعة ١٠ لتر

يتم صناعة سخانات الغاز بأحجام مختلفة قياسية فهناك سخانات غاز سعة 10 لتر وأخرى بسعة 6 أو 5 لتر على حسب العلامة التجارية، وتعبر هذه الأحجام عن كمية المياه المتدفقة خلال الدقيقة الواحدة، أي أن سخانات الغاز  سعة 6 لتر تخرج مياه بسعة 6 لتر خلال الدقيقة الواحدة، وسخان الغاز 10 لتر يخرج 10 لتر مياه ساخنة في الدقيقة الواحدة.

 

أيهما أفضل سخانات الغاز أم السخانات التي تعمل بالكهرباء ؟

يتساءل الكثير من الأشخاص حول الأفضل ما بين سخانات الغاز وسخانات الكهرباء فكل منهما لهما ما يميزه، ولكن تعتبر سخانات الغاز أكثر تميزا لعدة أسباب من أهمها ما يلي:

  • سهولة التشغيل 

يتميز سخان الغاز بسهولة التشغيل مقارنة بالسخان الكهربائي، إلا أن هناك من يفضل السخان الكهربائي ويعتبر عدم الحاجة إلى تشغيل الغاز أمرا مميزا ولكن يحتاج السخان الكهربائي إلى الانتظار حتى تسخن درجة حرارة المياه بدرجة كافية.

  • حجم السخان

يختلف حجم سخان الغاز عن حجم سخان المياه الكهربائي، حيث تتوفر سخانات المياه الغاز بأحجام قياسية تتراوح ما بين سعة ال 6 و 10 لتر، وتتوفر السخانات الكهربائية بأحجام قياسية أكبر في السعة و تتراوح ما بين 10 لتر وحتى 80 لتر.

  • القيمة

تعتبر سخانات الغاز أرخص من الكهرباء؛ نظرا لتشغيلها على أساس يومي، ولكن تعتبر سخانات الكهرباء أرخص في التركيب من الغاز، كما تعتبر السخانات الكهرباء أرخص في تكاليف الصيانة بالمقارنة بالسخانات التي تعمل بالغاز الطبيعي.

عفوا محتوي محمي لا يمكن نسخة