اكتشف أفضل  ينابيع الصحة _ أماكن السياحة العلاجية في مصر

مصر من أكثر البلدان التي تشتهر منذ القدم بكونها وجهة مميزة للسياحة العلاجية، حيث تمتلك ثروة طبيعية هائلة من الأماكن العلاجية بشكل طبيعي وفعال وكونها أماكن جذاب للسياحة أيضا مثل ينابيع المياه المعدنية والرمال العلاجية، هناك عدد كبير من الإمكان والمحافظات التي تشتهر بكونها سياحة علاجية في مصر إذا كنت ترغب في التعرف عليها وعلى أفضل ما يناسبك منها سواء العلاج أو السياحة والترويج عن النفس تابع معنا المقال لمزيد من التفاصيل حول أفضل أماكن السياحة العلاجية داخل مصر، وتعرف أيضا على أفضل عروض السفر والسياحة داخل مصر بأقل الاسعار مع  حجوزات الأونلاين. 

خصومات حصرية على تذاكر الطيران لمصر 

 حجز الرحلات إلى مصر سواء من داخل البلد من محافظة إلي أخري أو من بلد أخري عبر تطبيقات مثل( فلاي إن أو تطبيق بوكينج)، توفر لك تلك التطبيقات الموثوقة عروض وخصومات حصرية عند السفر إلي أي مكان داخل مصر فقط ما عليك سوى اختيار موقع الحجز واختيار كافة تفاصيل الرحلة ثم إضافة أحد الأكواد التالية بخصم فوري يصل إلى 30% على كامل تكاليف الرحلة بداية من سعر تذكرة الطيران.

  • كود خصم فلاي إن: خصم يبدأ من 10% على كل حجوزات الطيران والاقامه إلي مصر أو أي بلد تختارها، الكوبون صحيح ومجرب يمنحك توفير فوري بمجرد لصقه في خانة الرمز الترويجي بعد نسخه من الرابط السابق.
  • كود خصم بوكينج: وفر 20% على حجز رحلتك القادمة على متن أفضل شركات الطيران مع موقع بوكينج، الكود فعال في أي وقت طوال العام و يمنحك الخصم دون أي شروط أو حد أدنى، فقط نسخ ولصق الكوبون.
  • يمكنك تسوق كل احتياجاتك قبل السفر في رحلتك العلاجية المميزة إلي مصر من موقع نون: حيث تجد هنا كل احتياجات حقيبة السفر من ملابس، الكترونيات مع توفير يصل إلى 70% فقط من خلال إضافة كود خصم نون: إلي خانة الرمز قسيمة الشراء.

السياحة العلاجية في مصر رحلة الشفاء والراحة 

الحين نقدم لك أهم وأشهر الأماكن السياحة داخل مصر المعروفة بطاقتها المميزة التي جعلتها تشتهر بكونها تمام علاجية بشكل طبيعي، يوجد العديد منها يؤثر بشكل فعال في علاج بعض الأمراض البسيطة ومنها ما يفرج عن النفس ويؤثر علي الصحة بالإيجاب بشكل عام، تابع معنا للتعرف عليها.

  •   الواحات البحرية: تشتهر بوجود العديد من الأماكن والينابيع السياحة العلاجية ومنها.

بئر سيجام: واحد من ينابيع المياه الساخنة الغنية بالكبريت، في الواحات البحرية على بعد 7 كيلو فقط من القاهرة، معروف بقدرته على علاج آلام الروماتيزم، آلام المفاصل ومشكلات الجهاز الهضمي.

  • الغردقة: واحدة من أفضل الأماكن السياحية في مصر، ذو طقس معتدل طوال العام يمنحك أجواء مذهلة في أي موسم تضم الغردقة العديد من المنتجعات الصحية التي تقدم خدمات متنوعة مثل العلاج بالطين والعلاج المائي وكلها علاجات طبيعية فعالة وليس لها أي تأثيرات جانبية.
  •   واحة سيوة: تعرف بوجود العديد من الجبال والعيون العلاجية مثل.

جبل الدكرور: ذو الرمال الساخنة، معروف بالمساعدة على علاج آلام الروماتيزم والأمراض الجلدية الشديدة بسبب الرمال النقية به وهو من الأماكن السياحة المعروفة حاليا ويقدس من قبل سكان المنطقة خاصة في شهر أكتوبر من كل عام بعد موسم الحصاد.

  • نهر النيل: أشهر وأهم معالم مصر السياحية : يشتهر بوجود عيون حلوان الكبريتية، حيث تصل نسبة الكبريت المعالج في المياه إلى 27%.
  • رمال سفاجا السوداء: رمال نقية أصيلة غنية بالعديد من المعادن الهامة للجسم مثل الماغنسيوم والحديد.

نصائح لاختيار وجهة السياحة العلاجية في مصر 

  •  تحديد نوع الألم الذي تعاني منه حتي يمكنك اختيار المنتجع أو مكان العلاج السياحي الصحيح.
  •   مراعاة المناخ في المنطقة المختارة، لا يمكنك السفر في أي وقت حيث هناك أوقات حارة جدا في بعض المناطق أو العكس مما قد يؤثر على صحتك بالسلب.
  •   اختيار مكان إقامة مناسب، المواقع الاون لاين للحجوزات مثل بوكينج أو فلاي ان توفر لك أماكن إقامة في الفنادق والشقق السكنية الفخمة بأفضل سعر.
  •  استشارة الطبيب قبل السفر، حتى وإن كانت تلك المناطق السائحة تعمل على العلاج الطبيعي فقط يجب عليك استشارة الطبيب قبل اتخاذ أي من تلك الخطوات.

 

والان بعد التعرف على أشهر أماكن السياحة العلاجية في مصر أفضل وجهة لقضاء عطلة استجمامية وعلاجية في نفس الوقت، لا تفوت الفرصة واحجز الان رحلتك إلي مصر بأرخص الأسعار مع الكوبونات الحصرية من موقع اطلب كوبون. 

 

عفوا محتوي محمي لا يمكن نسخة